.

Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More فيس بوك

Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More فيس بوك

رشيف الوسم : ارباح فيس بوك الإشتراك في الخلاصات
فيس بوك تحقق عوائد أعلى من التوقعات تتجاوز 1.8 مليار دولار

أعلنت شركة فيس بوك عن نتائجها المالية للربع الثاني للعام الجاري والتي تجاوزت توقعات المحللين حيث حققت فيس بوك عوائد إجمالية 1.81 مليار دولار في حين كانت التوقعات بحدود 1.62 مليار دولار. ومن هذه العوائد هناك صافي أرباح 333 مليار دولار.
وتشكل الإعلانات 81% من عائدات فيس بوك حيث تبلغ 1.60 مليار دولار، وقد ارتفعت مساهمة الإعلانات في عائدات فيس بوك بنسبة 61% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.
والتحدي الأكبر أمام فيس بوك هو المنصة المحمولة، حيث تشكل الآن 41% من إجمالي عائداتها الإعلانية تأتي من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.
أما عن أعداد المستخدمين النشطين يومياً فحققت فيس بوك نمو بمعدل 27% حيث بلغ عددهم 699 مليون مستخدم، و نمى معدل المستخدمين النشطين شهرياً بنسبة 21% ليصل إلى 1.15 مليار مستخدم. لكن النمو الأكبر كان في معدل المستخدمين عبر الهواتف المحمولة حيث نمى بنسبة 51% سنوياً ليتجاوز عددهم 469 مليون مستخدم وسطياً.
و نذكر أن فيس بوك أعلنت منذ يومين تجاوز عدد مستخدمي تطبيقهات للهواتف المحمولة العادية المئة مليون مستخدم ما يضع لها إرتكاز جيد في الأسواق النامية التي لا تنتشر بها الهواتف الذكية بشكل كبير.
وتحدثت فيس بوك عن تحقيقها 5 ملايين مقطع فيديو تم رفعه على خدمة إنستغرام لمشاركة الصور خلال يوم واحد فقط من إعلان دعم مشاركة مقاطع الفيديو.
وللمزيد من التفاصيل عن القوائم المالية للربع الثاني من عام 2013 لشركة فيس بوك الإطلاع على موقع علاقات المستثمرين.
فيس بوك تحقق عوائد أعلى من التوقعات تتجاوز 1.8 مليار دولار by 

1 التعليقات :

 
جميع الحقوق السوق التجارة الالكترونية المغربية 2015